Accueil
Envoyer à un ami
Imprimer
Grand
Petit
Partager
Evènements

IEC in Sports ماراثون ستاندرد تشارترد دبي يتجه نحو العالمية مع وكالة أي اي سي


- 22 Janvier 2015 modifié le 22 Janvier 2015 - 19:52


دبي (الامارات العربية المتحدة): قام منظمو ماراثون ستاندرد تشارترد دبي بتعيين شركة التسويق الرياضي السويدية IEC in Sports من أجل توزيع الحقوق الإعلامية العالمية للماراثون الذي ينطلق يوم الجمعة 23 يناير/كانون ثاني بشكل حصريا وفوري.

وتستمر الاتفاقية مع الشركة لنهاية عام 2018 مع إمكانية الاستمرار بها لأربع سنوات إضافية. وفضلا عن توزيع الحقوق الإعلامية الدولية، ستقدم شركة IEC in Sports مجموعة من الخدمات الإنتاجية المعززة ومن ضمنها تكامل البيانات والتصميم الجرافيكي التلفزيوني، البث الفضائي للبث المباشر، البث الرقمي، انتاج كليبات ومقتطفات لبثها على شبكات الاعلام الاجتماعي.

وقد أكدت العديد من محطات البث العالمية والقنوات الرياضية رغبتها في بث السباق ومن ضمنها "دايركت تي في" من أمريكا اللاتينية، سكاي مكسيكو، سوبر سبورت، زوكو سيورتس، وفوكس سبورتس آسيا وما يزال هناك آخرون.

وقال أحمد كمالي، رئيس اتحاد الامارات لألعاب القوى: "يسعدنا أن نقوم بتعيين شركة IEC in Sports للعمل بشكل وثيق مع قناة دبي الرياضية وهي الناقل الرسمي للماراثون من أجل بث وقائع الماراثون الأغنى في منطقة الشرق الأوسط للعالم بأجمعه."

من جهته، أضاف راشد أميري، المدير العام لقناة دبي الرياضية: "لقد كانت قناة دبي الرياضية هي الناقل الرسمي للماراثون منذ بدايته في شهر يناير عام 2000. وقد حافظنا على شراكة ناجحة بالفعل مع المنظمين. وسيكون لحجم الإنتاج الكبير هذا العام أثرا كبيرا في زيادة التطوير النوعي للماراثون الأغنى في العالم. ولقد جهزنا كل ما يلزم من عاملين ومعدات من أجل أن نقدم تغطية خاصة جدا بالماراثون هذا العام."

وأشار أميري: "سيتمكن المشاهدون في جميع أنحاء العالم من مشاهدة جميع مراحل الماراثون مباشرة والاستمتاع بالسباق والمناظر الخلابة في مدينة دبي. وقد أثبت الماراثون بأنه أفضل فعالية رياضية تقام في دبي ويسعدنا أن نكون الناقل الرسمي لهذا الحدث مرة أخرى."

من جهة أخرى، أكد منظمو الماراثون مشاركة كل من العدائين الأثيوبيين كينينيسا بيكيلي وهو البطل الأولمبي الفائز ثلاث مرات بالميدالية الذهبية وليليسا ديسيسا الفائز بكل من ماراثون ستاندرد تشارترد دبي وماراثون بوسطن 2013 مع توقعات بكسر أرقام قياسية عالمية.

ويعلق مدير الماراثون بيتر كونيرتون بالقول: "ان قائمة المشاركين بالفعل رائعة

حيث هناك عشر مشاركين سجلوا زمنا أقل من ساعتين وعشر دقائق في الماراثون. وفيما يتعلق بالعداء كينينيسا فقد حقق انطلاقة جيدة في مسيرته الرياضية في الماراثون أفضل من النجوم الرياضيين الآخرين الذي يقدمون أداءً جيدا لكن تدريجيا ومن بينهم بول تيرغات والفائز ثلاث مرات في الماراثون العداء المعروف هايلي جبريسيلاسي. لذلك تشكل مشاركة كينينيسا هنا في دبي حدثا رياضيا مهما."

لمعرفة المزيد حول ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2015، الرجاء زيارة الموقع الرسمي للماراثون: www.dubaimarathon.org